لاراضيف تسخر كل امكانياتها من أجل تحصيل للفواتير مريح وبسيط

لاراضيف تسخر كل امكانياتها من أجل تحصيل للفواتير مريح وبسيط...

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير بفاس، في سعي متجدد لتحديث تعاملاتها مع المستهلك، خاصة فيما يتعلق باستخلاص الفواتير، فالوكالة توفر مجموعة من التقنيات الحديثة أولا من أجل تسهيل عملية مراجعة الفواتير غير المؤدات والاضطلاع عليها من طرف الزبون، ثانيا تسهيل عملية الاستخلاص التي أصبح بإمكان المستهلك ان يقوم بها دون الحاجة إلى التنقل، وذلك عبر التطبيقات البنكية، وايضا عبر الشبابيك الإلكترونية وكل نقط الاستخلاص التي توفرها الوكالة والتي يتجاوز عددها الأربعمائة نقطة بمدينة فاس والجماعات التابعة لها.

كما توفر لاراضيف كل الامكانيات المتاحة في عالم التواصل لفتح الباب أمام زبنائها من أجل التساؤل وتلقي الإجابات، كمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للوكالة www.radeef.ma  والرسائل النصية، كل هذا من أجل تحسين جودة الخدمات، وايضا تفادي الانقطاعات بسبب عدم الأداء.

وهنا تجدر الإشارة أن الوكالة تقوم بعدد من الإجراءات الأولية بداية ببعث الفاتورة، ثم التذكير بالمبالغ الواجب أداؤها بعد حوالي عشرة أيام ثم التبليغ بقطع التزود في حالة عدم إستجابة الزبون، وهنا قد يصل الأمر إلى نزع العداد، ما سيفرض على الزبون إعادة مساطر الربط والإشتراك بعد أداء كل المستحقات. هي مراحل قد يكون الزبون في غنى عنها إن استفاد من كل التسهيلات التي تقدمها لاراضيف مثل التواصل المباشر وأيضا تسهيل الأداء عن بعد والاضطلاع على الفواتير عبر موقع الوكالة، ناهيك أن لاراضيف تدعو كل زبنائها لتقديم أرقام الهواتف لملحقات الوكالة القريبة منها، من أجل تسهيل عملية التوصل التي تقوم بها لاراضيف عبر الرسائل النصيىةSMS ، دون أن نغفل زبائن الوكالة المقيمين بالخارج والذين أصبح بإمكانهم التواصل مع الوكالة طيلة أشهر السنة والاضطلاع على الفواتير وأدائها عن بعد.

وتعتبر الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والتظهير بفاس، من أقدم الوكالات التي سهرت على تقديم خدمات التوزيع والتطهير ناهيك عن توجهها نحو الاستثمارات البيئية والمحافظة على الماء الشروب، استثمارات تعتبر مواطنة بالأساس ولا ترتكز على الربح المادي، بل هي مشاريع وطنية تهدف بالأساس إلى تنزيل التعليمات الملكية السامية على أرضية الواقع.