لاراضيف، تواصل سياسة تبسيط المساطر بتقريب خدماتها من المواطنين

لاراضيف، تواصل سياسة تبسيط المساطر بتقريب خدماتها من المواطنين...

تعتبر الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بفاس، من الوكالات التي حرصت على تطوير خدماتها وتقريبها من المواطنين، حيث بادرت بإنشاء أزيد من 22 ملحقة تجارية موزعة على كل أحياء مدن فاس وصفرو والمراكز التابعة لها، من أجل تسهيل عمليات الربط والاشتراك الخاصين بالماء والكهرباء، إضافة إلى الاعتماد على كل التقنيات المتاحة من أجل تسهيل ولوج الزبناء إلى المعلومات الخاصة بالربط والاشتراك سواء عبر الموقع الخاص بها www.radeef.ma أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية والتي تسهر الوكالة على تحيينها ومدها بكل المعلومات والنصائح والإرشادات التي تهم الزبون. وتعتبر لاراضيف من الوكالات الأوائل التي طورت عمليات التواصل والتفاعل بشكل مباشر مع تساؤلات وشكايات المواطنين، إذ تتلقى المئات من الرسائل والشكايات بشكل يومي ويجيب عليها متخصصون بكل شفافية مع الإسراع في تقديم التدخلات المطلوبة.

ولعل كل هذه الإجراءات لدرء الخطإ أو انتهاك حقوق المواطنين وضمان فعالية خدماتها، لذلك حرصت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بفاس مؤخرا على التأكيد على مسألة الالتحاق بملحقاتها التجارية بالنسبة للراغبين في الربط أو الاشتراك وتقديم الوثائق الخاصة بذلك وتوقيع العقود، حيث سيجد المرتفق كل المعلومات الضرورية مقدمة من طرف موظفين سيسهرون على إنجاز المطلوب. وتجدر الإشارة أن الوكالة تشير في كل حمالاتها التواصلية أنها تقدم الإيصالات اللازمة عن أي عملية قام بها المرتفق خاصة فيما يتعلق بالأداء واستخلاص الفواتير، وكذلك بالنسبة للعمليات التي تكون بمحل الخدمة، فمن حق المواطن المطالبة بإيصال الدفع كإثبات على إتمام العملية.

لاراضيف تضع أيضا رهن إشارة زبنائها عددا من الإمكانيات المتاحة من أجل تسهيل عمليات الاستخلاص كموقعها الإلكتروني أو من خلال الأبناك أو نقط الاستخلاص (تسهيلات، فواتير، كاش + ، الشعبي كاش، البريد كاش، ضمان كاش...).

وتبقى الوكالة رهن إشارة زبنائها الكرام من إجل الإجابة على جميع استفساراتهم وتلقي شكاياتهم ومعالجة طلباتهم.