لاراضيف وكالة مواطنة من وإلى المواطن هدفها التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة للزبناء
لاراضيف وكالة مواطنة من وإلى المواطن هدفها التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة للزبناء
تستمر الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بفاس في مراقبة جاهزية شبكات التطهير السائل وتسهيل عملية تصريف مياه الأمطار من خلال تكثيف جهودها في مواصلة برنامج توسيع وإعادة تأهيل الشبكة.
لاراضيف تدعو إلى التواصل المستمر لتسهيل تقديم خدماتها للزبناء، كما أنها تدعو المواطنين إلى اللجوء إليها في حالات الطوارئ إثر التساقطات المطرية الموسمية أو المفاجئة، مؤكدة على جاهزيتها لاستقبال الشكايات أو طلبات المعلومات التي تصب في مصلحة الزبناء. وفي هذا السياق، تجدر الإشارة أن الوكالة تعاملت مع حوالي 13 ألف شكاية خلال سنة 2022، ولازالت تواصل جهودها وتسخر كل إمكانياتها التقنية واللوجيستيكية من أجل الإجابة على جميع استفسارات زبنائها وتلقي شكاياتهم ومعالجة طلباتهم 24 ساعة على 24 وطيلة أيام الاسبوع.
كما تعمل الوكالة على توسيع وإعادة تأهيل شبكات التطهير السائل، حيث رصدت في هذا الصدد ميزانية سنوية تقدر ب 12 مليون درهم، إلى جانب مبلغ 80 مليون درهم لإعادة تأهيل قنوات التجميع الرئيسية في إطار برنامج المخطط الخماسي الأخير 2018 - 2023، وكذا مبلغ 20 مليون درهم لتجديد قنوات التجميع الرئيسية خلال سنة 2023.
كما تكثف لاراضيف جهودها المستمرة لتصريف مياه الأمطار بالنقط السوداء والقناطر المتواجدة بالمدينة، حيث لم تسجل خلال التساقطات المطرية الأخيرة أي حالة لتجمع مياه الأمطار أو الفيضانات بهذه النقط.
هكذا وتعمل الوكالة جاهدة على مواصلة عملها الجاد وضخ ميزانيات هامة سنويا لتنزيل مشاريع خاصة بالتطهير السائل وتصريف مياه الأمطار تهدف إلى التحسين المستمر لجودة الخدمات المقدمة للزبناء، تحت شعار " لاراضيف وكالة مواطنة من وإلى المواطن " كما جاء على لسان السيدة فاطمة كنوني المديرة العامة للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بفاس.